الرئيسية
  • الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

    الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

    الجمعة، 27 تشرين2/نوفمبر 2020 20:17
  •  جواب سؤال : استئناف الحوار بين الأطراف الليبية

    جواب سؤال : استئناف الحوار بين الأطراف الليبية

    الخميس، 26 تشرين2/نوفمبر 2020 22:32
  • تعليق صحفي: فوق خيانة التطبيع ابن سلمان يطالب بمحاكاة التغيرات التي أحدثها كيان يهود منذ عام 2002

    تعليق صحفي: فوق خيانة التطبيع ابن سلمان يطالب بمحاكاة التغيرات التي...

    الخميس، 26 تشرين2/نوفمبر 2020 12:39
  • السلطة الفلسطينية ترجع في قيئها وتعود لحضن يهود والمطبعين معهم

    السلطة الفلسطينية ترجع في قيئها وتعود لحضن يهود والمطبعين معهم

    الأربعاء، 25 تشرين2/نوفمبر 2020 07:23
  • تعليق صحفي تداعي كبير للخونة على قضية فلسطين؛ لقاء في السعودية ووفد للسودان ودعوة للبنان!

    تعليق صحفي تداعي كبير للخونة على قضية فلسطين؛ لقاء في السعودية ووفد...

    الإثنين، 23 تشرين2/نوفمبر 2020 22:36

الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

 انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة صور لكويتيين قاموا بترقيم منازلهم مع إضافة عدد الكيلومترات بينها وبين المسجد الأقصى في فلسطين.

إن الأرض المباركة تسكن في عقول وقلوب الأمة الإسلامية، ولن تستطيع محاولات المستعمرين وأدواتهم من الأنظمة العميلة للغرب من نزع مسرى نبيهم من قلوبهم وإن علت أمواج التضليل الإعلامية وأصوات المطبعين الخونة، فكيان يهود مصطنع طارئ سيزول كما زالت ممالك الصليبين في بلادنا، وستجسد  الأمة معركة التحرير  رغمًا عن أنوف المستعمرين وأذنابهم، وستسطر حطين وعين جالوت من جديد، وستجتمع الأمة تحت راية واحدة في ظل دولة الخلافة على منهاج النبوة.

 آن لكل المخلصين من أهل القوة أن ينحازوا لأمتهم وأن يخلعوا أنظمة الضرار  التي تحرس كيان يهود وتشتت الأمة في كيانات على مقاس سايكس بيكو، وأن  يقيموا الخلافة التي تعيدهم خير أمة أخرجت للناس في دولة واحدة عزيزة منيعة.

 
في لقاء مع وكالة هلا فلسطين
أبو عرقوب: حزب التحرير لم يتزحزح ولم يحد عن هدفه قيد انملة ويعلنها صريحة مدوية أنه يريد خلافة إسلامية
نشرت وكالة هلا فلسطين المقابلة التالية مع الدكتور مصعب أبو عرقوب عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين بخصوص تطورات الاحداث في مسيرة رام الله وما تبعها من مسيرات في مدن الضفة.
نص الخبر:
اطلاق الرصاص الحي على عناصره
حزب التحرير يتهم الأجهزة بالضفة باعتقال عناصره من المستشفيات
 
هلا فلسطين - خاص
كشف عضو المكتب الاعلامي لحزب التحرير -فلسطين مصعب ابو عرقوب ان الأجهزة الأمنية بالضفة قامت باعتقال بعض المصابين من داخل المستشفيات في قلقيلية و سلفيت.
وأكد ابو عرقوب في تصريح ل" هلا فلسطين " ان الاجهزة الامنية قامت باعتقال ثلاثة من عناصر الحزب من داخل مستشفى بقلقيلية قبل ان يتم الافرج عنهم مساء امس وتم ايضا اعتقال مصاب اخر من المستشفى بسلفيت وأكد ان اثنين من عناصر الحزب على الاقل اصيبا بالرصاص الحي خلال فض الأجهزة الأمنية بالضفة لمسيرة الحزب في نابلس.
 واشار الى اعتقال اكثر من مئتين من عناصر الحزب على الحواجز وخلال المسيرات في مختلف محافظات الضفة الغربية تعرض عدد من المعتقلين للضرب المبرح باعقاب البنادق والمسدسات
وحول نفي اجهزة السلطة بالضفة اطلاق النار على المتظاهرين اشار ابو عرقوب الى عدد من مقاطع الفيديو والصور ثبت صحة اقوال الحزب ،متهما اجهزة السلطة " بالكذب "قائلا "لقد تعودنا من السلطة الفلسطينية الكذب على جميع المستويات السياسية والامنية وغيرها" -على حد تعبيره - .
وحول عدم اعتراف الحزب بشرعية السلطة والعلم الفلسطيني قال -ابو عرقوب- " نعم ،نحن لا نعترف الا بالاحكام الشرعية التي تفرض علينا رؤية واضحة لحل قضية فلسطين رؤية شرعية ترى في فلسطين انها ارض خراجية ملك للأمة الإسلامية ،ويجب العمل على تحريرها كاملة
واشار الى الحزب ينظم لفعالياته من خلال تقدمه لما اسماه "اعلام وخبر" فقط للسلطة باعتبارها امرا واقعا ومن اجل النواحي التنظيمية من حيث السير وتنظيمه .
وحول اتهامات الناطق بلسان الأجهزة الأمنية بالضفة لمسيرات الحزب بالفوضوية والخارقة لللقانون قال" ان حزب التحرير ارقى من يرد على هذه الاتهامات ، حزب التحرير يعيش بين افراد الامة وشبابه معرفون وخطه في الدعوة يسير على طريقة الرسول عليه السلام في الدعوة ، فاذا كان للضميري مشكلة في الطريقة الشرعية للعمل وانتقادات لطريقة الرسول في الصدع بالحق ...فالاصل ان يحاسب نفسه قبل يقف يوم القيامة امام الله" – حسب تعبيره - .
وشدد ابو عرقوب على موقف حزب التحرير بسعيه لاقامة حكم الله في الارض باقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة وان الحزب لم يتزحزح ولم يحيد عن هدفه قيد انملة ويعلنها صريحة مدوية انه يريد خلافة لا دولة علمانية او مدنية او ديمقراطية .
3-7-2011م

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

الدولة الإسلامية هي الخلافة، وهي رئاسة عامة للمسلمين جميعاً في الدنيا، فإذا بويع لخليفة بيعة صحيحة في أي بلد من بلاد المسلمين، وأقيمت الخلافة، فإنه يحرم على المسلمين في كل بقاع الدنيا أن يقيموا خلافة أخرى، لقوله صلى الله عليه وسلم «إذا بويع لخليفتين فاقتلوا الآخر منهما».

كتاب

ومضات

مقالات