الرئيسية
  • بيان صحفي : فلسطين كلها أرض إسلامية، لا فرق بين الأراضي المحتلة عام 48 والمحتلة عام 67  إلا في أذهان السلطة والمفرطين!

    بيان صحفي : فلسطين كلها أرض إسلامية، لا فرق بين الأراضي المحتلة عام...

    الخميس، 02 تموز/يوليو 2020 20:36
  • تعليق صحفي بريطانيا المجرمة تعارض خطة الضم، خشية انعكاساتها السلبية على أمن ومستقبل كيان يهود!

    تعليق صحفي بريطانيا المجرمة تعارض خطة الضم، خشية انعكاساتها السلبية...

    الخميس، 02 تموز/يوليو 2020 00:21
  • تعليق صحفي  السلطة تحمّل الناس مسؤولية فشلها في رعاية شؤونهم،وتقصيرها واضح كالشمس، وإلقاؤها اللوم على الناس تهرب وتضليل!

    تعليق صحفي السلطة تحمّل الناس مسؤولية فشلها في رعاية...

    الأربعاء، 01 تموز/يوليو 2020 21:07
  • النظام الأردني عميل للغرب...وجاهل أو مُضلل من يراهن عليه في التصدي لمخطط الضم!

    النظام الأردني عميل للغرب...وجاهل أو مُضلل من يراهن عليه في التصدي...

    الأربعاء، 01 تموز/يوليو 2020 10:34
  • الاتحاد الأوروبي شريك في المؤامرة على فلسطين وأهلها ولا يقل جرما عن أمريكا!

    الاتحاد الأوروبي شريك في المؤامرة على فلسطين وأهلها ولا يقل جرما عن...

    الثلاثاء، 30 حزيران/يونيو 2020 18:02

النظام الأردني عميل للغرب...وجاهل أو مُضلل من يراهن عليه في التصدي لمخطط الضم!

 قال رئيس الديوان الملكي الأسبق فايز الطراونة "إنه من غير الصحيح القول أن الاحتلال يريد ضم أراضٍ أردنية من غور الأردن فهذا غور فلسطيني، فالأردن رسم حدوده واتفق عليها، ولن يتم ضم أراضٍ أردنية، فلا يوجد أي خطر على الأردن من فكرة الضم ...وأن ما أزعج جلالة الملك والدبلوماسية الأردنية هو الخروج عن الشرعية الدولية"! وأضاف الطراونة "هناك من يدعو إلى إعلان الأردن الحرب مع الاحتلال معتبراً هذا الأمر نوع من الانتحار"!

يبين كلام الطراونة العقلية التي يفكر بها النظام الأردني، وتصريحات الطراونة هي لسان حال الوسط السياسي الفاسد للنظام، فالطراونة وأمثاله من أزلام النظام الأردني، سواء أكانوا في المناصب الرسمية أو خارجها، قد نشأوا على تلك الأسس التي يقوم عليها النظام، وأصبحوا خط الدفاع الأول عنه، ومن تلك الأسس تقديس حدود سايكس بيكو والامتثال للدول الغربية وشرعيتها المكذوبة واعتبار إعلان الحرب مع كيان يهود انتحاراً!

وحال النظام الأردني هو حال جميع الأنظمة في بلاد المسلمين تبعية وخيانة، وهذا يوجب على الأمة أن تزيلها من جذورها حتى تتمكن الأمة من تحريك الجيوش المكبلة لتدوس حدود سايكس بيكو وتدوس قوانين الشرعية الدولية التي شرعت وجود كيان يهود وتقتلع كيان يهود من جذوره وتخلص الأرض المباركة من شروره

 

 

أجرت إذاعة صوت القدس لقاءً مع المهندس باهر صالح عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين حاورته حول تداعيات اعتداء السلطة على مسيرة الحزب في رام الله ومنعها وقمعها.
وبين صالح أن الحزب سيرّ مسيرات عدّة رداً على هذا المنع تأكيداً لحقه وواجبه في العمل السياسي والعمل لإقامة الخلافة وأن السلطة كعادتها تعاملت معها بالقمع والاعتقال. واعتبر أن السلطة لم تتعظ مما يحدث في البلدان المجاورة ومن هبة الأمة التي ما عادت ترضى الخنوع والذل.
 
 
للإستماع
4-7-2011م

 

 

 

 

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

آخر الإضافات

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

في دولة الخلافة ينتخب أعضاء مجلس الأمة انتخاباً، ولا يعينون تعييناً. وذلك لأنهم وكلاء في الرأي عن الناس، والوكيل إنما يختاره موكله، ولا يُفرَض الوكيل على الموكِل مطلقاً، ولأن أعضاء مجلس الأمة ممثلون للناس أفراداً وجماعات في الرأي ، ومعرفة الممثل في البقعة الواسعة، والقوم غير المعروفين، لا يتأتى إلا لمن يختاره ممثلاً له.

كتاب

ومضات

مقالات