الرئيسية
  • تعليق صحفي : الأنظمة العميلة للغرب تواصل تطبيعها مع كيان يهود لشرعنة وجوده وتثبيت اركانه

    تعليق صحفي : الأنظمة العميلة للغرب تواصل تطبيعها مع كيان يهود لشرعنة...

    الأربعاء، 04 آب/أغسطس 2021 21:24
  • تعليق صحفي: جدران الأقصى وساحاته وقلوب أهل الأرض المباركة وألسنتهم تستصرخ جيوش الأمة لتحريره

    تعليق صحفي: جدران الأقصى وساحاته وقلوب أهل الأرض المباركة وألسنتهم...

    الأربعاء، 04 آب/أغسطس 2021 10:55
  • جواب سؤال: إقدام الرئيس التونسي على تجميد البرلمان وإعفاء رئيس الحكومة!

    جواب سؤال: إقدام الرئيس التونسي على تجميد البرلمان وإعفاء رئيس...

    الأحد، 01 آب/أغسطس 2021 14:54
  • تعليق صحفي:  موقف الجزائر من انضمام كيان يهود للاتحاد الأفريقي هزيل ومتآمر

    تعليق صحفي: موقف الجزائر من انضمام كيان يهود للاتحاد الأفريقي هزيل...

    الثلاثاء، 27 تموز/يوليو 2021 18:05
  • تعليق صحفي: السلطة تحاول تهدئة الرأي العام باعتذار أفرغه من جوهره وقاحتها وعنجهيتها!

    تعليق صحفي: السلطة تحاول تهدئة الرأي العام باعتذار أفرغه من جوهره...

    السبت، 24 تموز/يوليو 2021 01:37

سيبقى الأقصى يستصرخ جيوش الأمة حتى تتحرك جحافلها لتطهيره

اعتدت قوات الاحتلال اليوم الأحد 18-7-2021 على المتواجدين على أبواب الأقصى، بالضرب والدفع، ومنعت تواجدهم وجلوسهم على أبواب الأقصى. واقتحمت قوات الاحتلال فجرا المسجد الأقصى، وأخلته بالقوة من المصلين، وألقت القنابل والأعيرة المطاطية باتجاههم، فيما تواصل محاصرة الشبان في المسجد القبلي.

ما يحدث في المسجد الأقصى يؤكد حقيقة أن لا حل مع هذا الكيان الغاصب إلا باقتلاعه من جذوره، وأن كل التفاهمات والاتفاقيات والضغوطات الدولية تذهب أدراج الرياح عند أدنى مفترق طرق! وسيبقى هذا المحتل يدنس المقدسات ويعتدي على أهل فلسطين ما لم يلاقِ ردة فعل تنسيه وساوس الشيطان وتقتلع كيانه وتشرد به من خلفه.

إن تدنيس الأقصى ومعاناة أهل فلسطين ستبقى وصمة عار في جبين كل صاحب قوة من جيوش المسلمين يرى ما يحصل في مسرى رسول الله ويبقى صامتاً صمت القبور.

وهذا نداء متجدد من الأقصى لجيوش الأمة ولقادة جندها المخلصين، أن أعيدوا سيرة المظفر صلاح الدين وطهروا مسرى نبيكم وارفعوا العار وغضب ربكم عنكم، هلموا إلى عز الدنيا والآخرة ففي الجهاد في سبيل الله فلاحكم.

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ ۚ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآخِرَةِ ۚ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ)

 
التاريخ الهجري  29 من شـعبان 1432
التاريخ الميلادي  2011/07/30م
رقم الإصدار: 9/33
بيان صحفي
معتقلو حزب التحرير لا ينتظرون عفوا ممن لا يملك العفو!
تناقلت وسائل الإعلام في الأردن خبرا مفاده "بأن لجنة العفو المشكلة بموجب قانون العفو العام قد قررت عدم شمول المعتقلين من حزب التحرير بقانون العفو العام"، وإزاء هذا الخبر نقول:
أولا: إننا في حزب التحرير قد منّ الله تعالى علينا بالسير على خطى رسوله محمد صلى الله عليه وسلم، نصل الليل بالنهار لاستئناف الحياة الإسلامية في دولة الخلافـة، سعيا حثيثا لنوال رضوان الله تعالى لا نلتفت إلى غضب من بيد الله أنفاسه، وسنبقى ممتثلين لأمر الله تعالى بالعمل لإقامة دولة الخلافة لا يثنينا عن ذلك ظلم ظالم، ولا حقد حاقد، أو تآمر خسيس يرتجف من قرب نصر الله لعباده المخلصين.
ثانيا: إننا في حزب التحرير لا ننتظر عفوا من بشر وإنما نرتجي عفو الرحمن فقط،كما أن من يحتاج أن يطلب العفو هو هذا النظام القمعي الذي أهلك البلاد والعباد، وسعى في الأرض الفساد، وحارب الإسلام وحملة دعوته، وجعل من الأردن مرتعا للفاسدين واللصوص الكبار. وقد أصاب هذا النظام ما أصاب أقرانه في الأنظمة المتهاوية، وبدأت الناس تتحرك في خطى متلاحقة لمحاسبته على جرائمه الكثيرة، فأولى له أن يبحث عن العفو، وشرف لشباب حزب التحرير أن لا يشملهم عفو من لا يملك العفو.
ثالثا: إن هذا العفو العام الذي لم يشمل القضايا السياسية وقضايا الرأي من مثل حزب التحرير، وشمل الجرائم الجنائية لم يلبث أن يصدر حتى عاد 600 شخص ممن شملهم إلى السجون الأردنية بحسب تصريحات إدارة البحث الجنائي، مما يعطي مؤشرا واضحا على الفئات التي استفادت من هذا القانون!
المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية الأردن

 

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

الخلافة ليست نظاماً اتحادياً تنفصل أقاليمه بالاستقلال الذاتي وتتحد في الحكم العام، بل هو نظام وحدة، تتساوى فيه الولايات والمدن وينفق على كل منها بحسب حاجتها.

كتاب

ومضات

مقالات