الرئيسية
  • الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

    الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

    الجمعة، 27 تشرين2/نوفمبر 2020 20:17
  •  جواب سؤال : استئناف الحوار بين الأطراف الليبية

    جواب سؤال : استئناف الحوار بين الأطراف الليبية

    الخميس، 26 تشرين2/نوفمبر 2020 22:32
  • تعليق صحفي: فوق خيانة التطبيع ابن سلمان يطالب بمحاكاة التغيرات التي أحدثها كيان يهود منذ عام 2002

    تعليق صحفي: فوق خيانة التطبيع ابن سلمان يطالب بمحاكاة التغيرات التي...

    الخميس، 26 تشرين2/نوفمبر 2020 12:39
  • السلطة الفلسطينية ترجع في قيئها وتعود لحضن يهود والمطبعين معهم

    السلطة الفلسطينية ترجع في قيئها وتعود لحضن يهود والمطبعين معهم

    الأربعاء، 25 تشرين2/نوفمبر 2020 07:23
  • تعليق صحفي تداعي كبير للخونة على قضية فلسطين؛ لقاء في السعودية ووفد للسودان ودعوة للبنان!

    تعليق صحفي تداعي كبير للخونة على قضية فلسطين؛ لقاء في السعودية ووفد...

    الإثنين، 23 تشرين2/نوفمبر 2020 22:36

الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

 انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة صور لكويتيين قاموا بترقيم منازلهم مع إضافة عدد الكيلومترات بينها وبين المسجد الأقصى في فلسطين.

إن الأرض المباركة تسكن في عقول وقلوب الأمة الإسلامية، ولن تستطيع محاولات المستعمرين وأدواتهم من الأنظمة العميلة للغرب من نزع مسرى نبيهم من قلوبهم وإن علت أمواج التضليل الإعلامية وأصوات المطبعين الخونة، فكيان يهود مصطنع طارئ سيزول كما زالت ممالك الصليبين في بلادنا، وستجسد  الأمة معركة التحرير  رغمًا عن أنوف المستعمرين وأذنابهم، وستسطر حطين وعين جالوت من جديد، وستجتمع الأمة تحت راية واحدة في ظل دولة الخلافة على منهاج النبوة.

 آن لكل المخلصين من أهل القوة أن ينحازوا لأمتهم وأن يخلعوا أنظمة الضرار  التي تحرس كيان يهود وتشتت الأمة في كيانات على مقاس سايكس بيكو، وأن  يقيموا الخلافة التي تعيدهم خير أمة أخرجت للناس في دولة واحدة عزيزة منيعة.

 
التاريخ الهجري  29 من شـعبان 1432
التاريخ الميلادي  2011/07/30م
رقم الإصدار: 9/33
بيان صحفي
معتقلو حزب التحرير لا ينتظرون عفوا ممن لا يملك العفو!
تناقلت وسائل الإعلام في الأردن خبرا مفاده "بأن لجنة العفو المشكلة بموجب قانون العفو العام قد قررت عدم شمول المعتقلين من حزب التحرير بقانون العفو العام"، وإزاء هذا الخبر نقول:
أولا: إننا في حزب التحرير قد منّ الله تعالى علينا بالسير على خطى رسوله محمد صلى الله عليه وسلم، نصل الليل بالنهار لاستئناف الحياة الإسلامية في دولة الخلافـة، سعيا حثيثا لنوال رضوان الله تعالى لا نلتفت إلى غضب من بيد الله أنفاسه، وسنبقى ممتثلين لأمر الله تعالى بالعمل لإقامة دولة الخلافة لا يثنينا عن ذلك ظلم ظالم، ولا حقد حاقد، أو تآمر خسيس يرتجف من قرب نصر الله لعباده المخلصين.
ثانيا: إننا في حزب التحرير لا ننتظر عفوا من بشر وإنما نرتجي عفو الرحمن فقط،كما أن من يحتاج أن يطلب العفو هو هذا النظام القمعي الذي أهلك البلاد والعباد، وسعى في الأرض الفساد، وحارب الإسلام وحملة دعوته، وجعل من الأردن مرتعا للفاسدين واللصوص الكبار. وقد أصاب هذا النظام ما أصاب أقرانه في الأنظمة المتهاوية، وبدأت الناس تتحرك في خطى متلاحقة لمحاسبته على جرائمه الكثيرة، فأولى له أن يبحث عن العفو، وشرف لشباب حزب التحرير أن لا يشملهم عفو من لا يملك العفو.
ثالثا: إن هذا العفو العام الذي لم يشمل القضايا السياسية وقضايا الرأي من مثل حزب التحرير، وشمل الجرائم الجنائية لم يلبث أن يصدر حتى عاد 600 شخص ممن شملهم إلى السجون الأردنية بحسب تصريحات إدارة البحث الجنائي، مما يعطي مؤشرا واضحا على الفئات التي استفادت من هذا القانون!
المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية الأردن

 

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

المدة التي يُمهل فيها المسلمون لإقامة خليفة هي ثلاثة أيام بلياليها، فلا يَحِلّ لمسلم أن يبيت ثلاث ليال وليس في عنقه بيعة.

كتاب

ومضات

مقالات