الرئيسية
  • إعدام بدم بارد ودماء زكية تستصرخ أمة الإسلام وتلعن خيانة الحكام!

    إعدام بدم بارد ودماء زكية تستصرخ أمة الإسلام وتلعن خيانة الحكام!

    الأحد، 05 كانون1/ديسمبر 2021 00:47
  • أعلام الدول ليست مجرد قطع قماش، فكيف تُقرأ من ناحية سياسية؟!

    أعلام الدول ليست مجرد قطع قماش، فكيف تُقرأ من ناحية سياسية؟!

    السبت، 04 كانون1/ديسمبر 2021 16:57
  • فيسبوك يغلق صفحة المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

    فيسبوك يغلق صفحة المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

    السبت، 04 كانون1/ديسمبر 2021 16:51
  • تعليق صحفي:  ملك المغرب يجدد حرصه على وجود كيان يهود خنجرا مسموما في خاصرة الأمة!

    تعليق صحفي: ملك المغرب يجدد حرصه على وجود كيان يهود خنجرا مسموما في...

    الجمعة، 03 كانون1/ديسمبر 2021 13:25
  • ما الفرق بين راية رسول الله ﷺ وأعلام

    ما الفرق بين راية رسول الله ﷺ وأعلام "سايكس-بيكو"؟

    الأربعاء، 01 كانون1/ديسمبر 2021 18:21

إعدام بدم بارد ودماء زكية تستصرخ أمة الإسلام وتلعن خيانة الحكام!

  أطلقت قوات الاحتلال "الإسرائيلية" بعد عصر اليوم السبت النار من مسافة صفر في منطقة باب العامود على الشاب الفلسطيني محمد شوكت أبو سليمة وهو من سلفيت من الضفة الغربية المحتلة، وأعلنت طواقم الإسعاف لاحقاً عن استشهاده.

وأظهر شريط فيديو مصوّر وثّقه أحد المارّة، لحظة إطلاق النار على الشاب بينما كان ملقى أرضاً دون مقاومة أو تشكيل خطر على أحد، أُطلق عليه النار بالحد الأدنى بـ6 رصاصات على جسده على يد عنصرين من عناصر كيان يهود.

يظهر الفيديو كيف تسفك دماء أهل فلسطين الطاهرة بكل حقد ووحشية على أيدي جنود جبناء مدججين بالسلاح والعتاد يختارون التسلية بالإعدام لشباب المسلمين وأهل فلسطين ولو كان الخطر بعيد عنهم، ويظهر هذا المشهد كم أن أهل فلسطين العزل بحاجة إلى من ينصرهم ويؤازرهم ويتقدمهم في تحرير فلسطين التي باتت ومسجدها الأقصى والمسجد الإبراهيمي تستصرخ أمة الإسلام وجيوشها في كل لحظة وفي كل حين.

إن هذه الدماء الطاهرة تلعن الحكام المطبعين والقيادات العميلة التي باتت ركناً قوياً يستند إليه كيان يهود في بطشه بأهل فلسطين، فهل تقبل الأمة الإسلامية وجيوشها أن تبقى هذه الأنظمة وحكامها العملاء؟! وهل تقبل أن تستمر في النظر إلى دماء أهل فلسطين وهي تسفك بكل دم بارد دون أن تنتصر لها؟!

وقفة احتجاجية لشباب حزب التحرير في رفح تأكيداً لحقهم السياسي وإنكارا على سلطة حماس

نظم شباب حزب التحرير في مدينة رفح بجنوب قطاع غزة وقفة احتجاجية عصر السبت 2-2-2013، وذلك في إطار تأكيدهم على حقهم السياسي في التعبير عن آرائهم وقيامهم بواجبهم الدعوي بالكيفية التي يرونها دون وصاية من سلطة حماس أو غيرها.

فقد نظم شباب حزب التحرير الوقفة احتجاجا على منع سلطة حماس عرض فيلم وثائقي عن الثورة السورية ومطالبتها بالخلافة وتآمر العالم ضدها، في الساحات العامة، حيث سبق للحزب أن قدم إشعاراً بذلك، وفق ما ينص عليه قانون الاجتماعات في الأماكن العامة في قانون السلطة والذي لاقى الرفض من سلطة حماس خلافاً لما تدّعيه من تطبيق القانون، في موقف مستهجن تجاه ثورة إخواننا في الشام المباركة.

وكان من المقرر أن يبدأ الحزب عرض فيلم وثائقي بعنوان "وجاءت ثورة الشام بالحق"في الساحات العامة ابتداء من السبت وانطلاقاً من منطقة رفح.

هذا وقد رفع شباب الحزب عددا من الرايات والألوية، كما حملوا عددا من اليافطات التي احتوت على عبارات احتجاجية منكرة على سلطة حماس منعها هذا، من مثل "لماذا يمنع حزب التحرير ويسمح لحماس بالعرض طوال اليوم"، وذلك في إشارة إلى أن عرض مثل تلك المواد الوثائقية في الساحات المفتوحة أمر معهود ومتكرر للحركات كحماس وغيرها بشكل عام بينما يمنع منه حزب التحرير اليوم بغير وجه حق، كما رفع شباب الحزب يافطات أخرى من مثل "العمل السياسي والفكري غير قابل للوصاية السياسية من قبل أي سلطة".

2-2-2013

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

إنّ الخليفة منصوب لتنفيذ الشرع، فلا يَحلّ له أن يأخذ من غير الشرع لينفذه على المسلمين، لأن الشرع نَهى عن ذلك بشكل جازم، وصل إلى درجة نفي الإيمان عمن يحكِّم غير الإسلام، وهو قرينة على الجزم. فالخليفة مُقيّد في تبنيه الأحكام، أي في سَنّه القوانين، بالأحكام الشرعية وحدها، فإذا سَنّ قانوناً من غيرها كفر إن اعتقد به، وكان عاصياً وظالماً وفاسقاً إن لم يعتقد به.

كتاب

ومضات

مقالات