الرئيسية
  • إجراءات السلطة لا تمت للسلامة والصحة بصلة، وعداؤها للإسلام بيّن كالشمس في رابعة النهار!

    إجراءات السلطة لا تمت للسلامة والصحة بصلة، وعداؤها للإسلام بيّن...

    الجمعة، 04 كانون1/ديسمبر 2020 16:41
  • تعليق صحفي:  منظمة التعاون الإسلامي ترسخ المرجعية الاستعمارية لحل قضية فلسطين والسلطة ترحب!

    تعليق صحفي: منظمة التعاون الإسلامي ترسخ المرجعية الاستعمارية لحل...

    الأربعاء، 02 كانون1/ديسمبر 2020 18:59
  • تعليق صحفي  عباس في جولة لكسر السبات السياسي وتنشيط المؤامرة على قضية فلسطين برعاية عبد الله والسيسي!!

    تعليق صحفي عباس في جولة لكسر السبات السياسي وتنشيط المؤامرة على...

    الإثنين، 30 تشرين2/نوفمبر 2020 21:23
  • تعليق صحفي تخاذل النظام الإيراني يشجع كيان يهود على المزيد من الإفساد والعدوان!

    تعليق صحفي تخاذل النظام الإيراني يشجع كيان يهود على المزيد من...

    السبت، 28 تشرين2/نوفمبر 2020 19:27
  • الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

    الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

    الجمعة، 27 تشرين2/نوفمبر 2020 20:17

الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

 انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة صور لكويتيين قاموا بترقيم منازلهم مع إضافة عدد الكيلومترات بينها وبين المسجد الأقصى في فلسطين.

إن الأرض المباركة تسكن في عقول وقلوب الأمة الإسلامية، ولن تستطيع محاولات المستعمرين وأدواتهم من الأنظمة العميلة للغرب من نزع مسرى نبيهم من قلوبهم وإن علت أمواج التضليل الإعلامية وأصوات المطبعين الخونة، فكيان يهود مصطنع طارئ سيزول كما زالت ممالك الصليبين في بلادنا، وستجسد  الأمة معركة التحرير  رغمًا عن أنوف المستعمرين وأذنابهم، وستسطر حطين وعين جالوت من جديد، وستجتمع الأمة تحت راية واحدة في ظل دولة الخلافة على منهاج النبوة.

 آن لكل المخلصين من أهل القوة أن ينحازوا لأمتهم وأن يخلعوا أنظمة الضرار  التي تحرس كيان يهود وتشتت الأمة في كيانات على مقاس سايكس بيكو، وأن  يقيموا الخلافة التي تعيدهم خير أمة أخرجت للناس في دولة واحدة عزيزة منيعة.

وقفة احتجاجية لشباب حزب التحرير في رفح تأكيداً لحقهم السياسي وإنكارا على سلطة حماس

نظم شباب حزب التحرير في مدينة رفح بجنوب قطاع غزة وقفة احتجاجية عصر السبت 2-2-2013، وذلك في إطار تأكيدهم على حقهم السياسي في التعبير عن آرائهم وقيامهم بواجبهم الدعوي بالكيفية التي يرونها دون وصاية من سلطة حماس أو غيرها.

فقد نظم شباب حزب التحرير الوقفة احتجاجا على منع سلطة حماس عرض فيلم وثائقي عن الثورة السورية ومطالبتها بالخلافة وتآمر العالم ضدها، في الساحات العامة، حيث سبق للحزب أن قدم إشعاراً بذلك، وفق ما ينص عليه قانون الاجتماعات في الأماكن العامة في قانون السلطة والذي لاقى الرفض من سلطة حماس خلافاً لما تدّعيه من تطبيق القانون، في موقف مستهجن تجاه ثورة إخواننا في الشام المباركة.

وكان من المقرر أن يبدأ الحزب عرض فيلم وثائقي بعنوان "وجاءت ثورة الشام بالحق"في الساحات العامة ابتداء من السبت وانطلاقاً من منطقة رفح.

هذا وقد رفع شباب الحزب عددا من الرايات والألوية، كما حملوا عددا من اليافطات التي احتوت على عبارات احتجاجية منكرة على سلطة حماس منعها هذا، من مثل "لماذا يمنع حزب التحرير ويسمح لحماس بالعرض طوال اليوم"، وذلك في إشارة إلى أن عرض مثل تلك المواد الوثائقية في الساحات المفتوحة أمر معهود ومتكرر للحركات كحماس وغيرها بشكل عام بينما يمنع منه حزب التحرير اليوم بغير وجه حق، كما رفع شباب الحزب يافطات أخرى من مثل "العمل السياسي والفكري غير قابل للوصاية السياسية من قبل أي سلطة".

2-2-2013

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

الجيش قسمان: قسم احتياطي، وهم جميع القادرين على حمل السلاح من المسلمين، وقسم دائم في الجندية تخصص لهم رواتب في ميزانية الدولة كالموظفين. وهذا آتٍ من فرضية الجهاد، فإن كل مسلم فرض عليه الجهاد، وفرض عليه أن يتدرب له، ولذلك يكون جميع المسلمين جيشاً احتياطياً.

كتاب

ومضات

مقالات