الرئيسية
  • تعليق صحفي: النظام السوداني يضع اللمسات الأخيرة على خيانة التطبيع ويستعد لإعلانها تحت ذريعة الحصول على مساعدات اقتصادية وتسهيلات سياسية!

    تعليق صحفي: النظام السوداني يضع اللمسات الأخيرة على خيانة التطبيع...

    الأحد، 27 أيلول/سبتمبر 2020 12:00
  • النظام المصري الخائن يستأسد على أهل فلسطين ومصر ويسفك دماءهم الطاهرة!

    النظام المصري الخائن يستأسد على أهل فلسطين ومصر ويسفك دماءهم الطاهرة!

    الأحد، 27 أيلول/سبتمبر 2020 07:47
  • تعليق صحفي: منظمة التحرير صنيعة حكام العرب بإرادة ورعاية غربية، ولا تملك حق تمثيل أهل فلسطين أو تفويض من يمثلهم!

    تعليق صحفي: منظمة التحرير صنيعة حكام العرب بإرادة ورعاية غربية، ولا...

    السبت، 26 أيلول/سبتمبر 2020 17:58
  • تعليق صحفي: مشاركة وزراء السلطة في لقاء لدعم تطبيق اتفاقية سيداو ومخرجاتها الخبيثة، إصرار على محاربة الإسلام وتحدٍ لأهل فلسطين في ثقافتهم ومعتقداتهم!

    تعليق صحفي: مشاركة وزراء السلطة في لقاء لدعم تطبيق اتفاقية سيداو...

    الخميس، 24 أيلول/سبتمبر 2020 21:02
  • فلسطين بحاجة لتحرك عسكري ينقذها وليس جعجعات تُضيّعها!

    فلسطين بحاجة لتحرك عسكري ينقذها وليس جعجعات تُضيّعها!

    الخميس، 24 أيلول/سبتمبر 2020 00:19

النظام المصري الخائن يستأسد على أهل فلسطين ومصر ويسفك دماءهم الطاهرة!

أعلنت نقابة الصيادين الفلسطينيين عن مقتل صيادين اثنين وإصابة شقيقهما الثالث بنيران الجيش المصري قرب الحدود البحرية مع مصر يوم أمس الجمعة.

إن هذه الهمجية التي يتعامل بها النظام المصري مع أهل غزة المحاصرين تدل على مدى إجرام النظام المصري وحقده، وكيف أنه يُعبئ الجيش بطريقة وحشية ليستهين بقتل صيادين لأنهم تجاوزوا حدود سايكس بيكو التي رسمها الغرب الكافر ويجعل تلك الحدود مقدسة تستوجب جعل أم الصيادين الثكلى تبكي وتصرخ على أبنائها الذين خرجوا طلباً للرزق يحملون أدوات صيدهم ليعودوا جثثاً مزقها الرصاص! لا لشيء إلا لأنهم مسلمين تجاوزوا تلك الحدود اللعينة ولو كانوا يهودا لأمر النظام بإنقاذهم وإعادتهم سالمين!

إن هذه الجريمة تبين مدى حاجة أهل مصر وأهل فلسطين لإسقاط نظام السيسي المجرم الذي لا يرقب في أهل مصر ولا في أهل فلسطين إلاً ولا ذمة، فيسفك دماء أهل فلسطين في عرض البحر ويسفك دماء أهل مصر على البر كما حصل في مظاهرات الأمس، وأن يتوج أهل مصر تحركهم الحالي بإسقاط النظام بكافة أركانه ورموزه وأن يقيموا على أنقاض حكم السيسي البائس دولة خلافة راشدة تفك الحصار عن  غزة وتحرر فلسطين من يهود وتحفظ دماء أهل مصر وفلسطين وتعيد لجيش مصر أمجاد عين جالوت.

وقفة احتجاجية جديدة لشباب حزب التحرير في مدينة خانيونس تحظى بتفاعل كبير من قبل الجمهور

لا يزال حزب التحرير يقوم بالوقفات الاحتجاجية على منع سلطة حماس من عرض فيلم وثائقي في الساحات العامة عن الثورة السورية وإسلاميتها والتآمر الدولي عليها.

فقد قام شباب حزب التحرير بتنظيم الوقفة الاحتجاجية في مدينة خانيونس مساء اليوم الاثنين 4-2-2013 في وسط المدينة، في إطار استنكار الحزب لموقف حكومة حماس بمنعها تنظيم عرض فيلم وثائقي عن ثورة الشام في الساحات العامة، وتأكيداً على مضيه في واجبه في حمل الدعوة ونصرة المسلمين في سوريا وكل مكان.

وقد أعلن الحزب في وقت سابق انه قد تقدم بإشعار لعرض الفيلم في الأماكن والساحات المفتوحة وفق ما ينص عليه قانون السلطة للاجتماعات في الأماكن العامة، غير أن سلطة حماس رفضت ذلك في موقف استنكره الحزب واعتبره خلافا لادعائها تطبيق القانون، وخذلاناً لثورة أهل الشام المباركة التي سطرت أروع الملاحم في سبيل السعي لإقامة الخلافة وتحكيم شرع الله.

وقد كان من المفترض أن يعرض الفيلم في منطقة خانيونس مساء الاثنين، وجراء المنع جاءت هذه الوقفة.

وقد كان للوقفة أثرها الطيب في إقبال جمهور المارين من أهالي خانيونس، للسؤال عن الأمر والاستفسار، معبرين عن قوة الشعارات التي حملتها اليافطات التي رفعت أثناء الوقفة، مما حدا بالكثيرين منهم إلى الإعجاب وإكبار العمل والوقفة، بل إن كثيرين منهم قد قاموا بالتقاط الصور لتلك الوقفة بشكل لافت، حيث رفعت في تلك الوقفة بعض اليافاطات المستنكرة على سلطة حماس والتي تعبر عن رفض الحزب للوصاية السياسية، إضافة إلى الألوية والرايات.

 

4-2-2013

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

يجب أن يكون الخليفة مسلما، ذكرا، حرا، عاقلا، بالغا،عدلا من أهل الكفاءة، وما عدا ذلك من شروط كالقرشية وكالاجتهاد والمهارة في استعمال السلاح فإنها لا تعد سوى شروط أفضلية فقط.

كتاب

ومضات

مقالات