الرئيسية
  • تعليق صحفي حظر الأسلحة النووية...معاهدات الذئاب مع الخراف

    تعليق صحفي حظر الأسلحة النووية...معاهدات الذئاب مع الخراف

    الجمعة، 22 كانون2/يناير 2021 23:57
  • خبر عاجل: اعتصام حاشد أمام مقر الشرطة بالبيرة للمطالبة بالإفراج عن الشاب محمود هاني الصادر بحقه قرار إفراج

    خبر عاجل: اعتصام حاشد أمام مقر الشرطة بالبيرة للمطالبة بالإفراج عن...

    الجمعة، 22 كانون2/يناير 2021 17:24
  • تعليق صحفي:  تصريحات بلينكن صفعة للمعوّلين على تغير الإدارة الأمريكية، واعتراف بالعجز عن تصفية قضية فلسطين!

    تعليق صحفي: تصريحات بلينكن صفعة للمعوّلين على تغير الإدارة...

    الأربعاء، 20 كانون2/يناير 2021 22:21
  •  تعليق صحفي: انتخابات تحت

    تعليق صحفي: انتخابات تحت "بساطير" الاحتلال لسلطة تستجدي الشرعية...

    الأربعاء، 20 كانون2/يناير 2021 16:59
  • بيان صحفي: الانتخابات الفلسطينية محاولة بائسة لتجديد شرعية السلطة المهترئة وطريق التحرير هي استنصار الأمة وجيوشها للجهاد في سبيل الله

    بيان صحفي: الانتخابات الفلسطينية محاولة بائسة لتجديد شرعية السلطة...

    السبت، 16 كانون2/يناير 2021 20:26

كيان يهود يلتهم ما تبقى من الأرض، والسلطة تتسول الفتات على أعتاب المشاريع الاستعمارية!

أوعز رئيس وزراء كيان يهود بالمضي في بناء 800 وحدة استيطانية في مناطق "يهودا والسامرة". يأتي هذا بالتزامن مع الاجتماع الرباعي (فرنسا-ألمانيا-مصر-الأردن) في القاهرة وبمباركة السلطة الفلسطينية وذلك لاستئناف مفاوضات السلام بين السلطة وكيان يهود.

ففي اللحظة التي يلتهم فيها كيان يهود ما تبقى من مناطق "سي" في الضفة الغربية، التي بقيت محظورة على التمدد الديمغرافي من أهل فلسطين بفعل اتفاقية أوسلو المشؤومة، نجد السلطة متمسكة بتلك الاتفاقيات التي أفرغت الأرض ليتوسع فيها المُحتل، ونراها لا تتوقف عن تسول حل الدولتين التفريطي في كل مناسبة ولقاء، وليس آخرها الاجتماع الرباعي في القاهرة.

إن هذا التمدد والتوسع من كيان يهود لم يكن ليحصل لولا منظمة التحرير واتفاقيتها المشؤومة، التي أصبحت إفرازاتها الإجرامية واقعا ملموسا يقاسيه أهل فلسطين، والأصل أن تلفظ تلك المنظمة لفظ النواة لا أن يتم العمل على إعادة تدويرها وإحيائها بانتخابات وائتلافات جديدة خاصة من قبل الفصائل التي تحمل شعار المقاومة كما يحصل هذه الأيام، وعلى أهل فلسطين أن يستنهضوا أمة الإسلام لتقوم بواجبها الذي أوجبه الله عليها فتحرك الجيوش لاقتلاع كيان يهود من جذوره وتحرير الأرض المباركة من شروره.


 

في وقفة احتجاجية، شباب حزب التحرير في غزة، لا لتعسف سلطة حماس ولا للوصاية السياسية

نظم شباب حزب التحرير في مدينة غزة وقفة احتجاجية مساء الخميس 7-2-2013، وذلك احتجاجا على منع سلطة حماس عرض فيلم وثائقي عن الثورة السورية في الساحات العامة.

 

وكان الحزب قد أوضح في وقت سابق أنه تقدم بإشعار لعرض الفيلم في الساحات العامة، بينما اشترطت سلطة حماس العرض في أماكن مغلقة، في تجاوز لقانونها وخذلاناً منها للثورة السورية.

 

رفع شباب الحزب في الوقفة الاحتجاجية عددا من الشعارات من بينها "لن نتنازل عن حقنا في التعبير عن آرائنا وأفكارنا"، "لماذا يمنع حزب التحرير ويسمح لحماس بالعرض طوال اليوم".

 

لفتت الوقفة والشعارات المرفوعة انتباه جمهور الناس والمارة حيث استفسر عدد منهم عن الوقفة وسبب المنع، وأبدوا استهجانهم من المنع.

 

7-2-2013

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

يجب أن يُوفر في الجيش التعليم العسكرية العالي على أرفع مستوى، وأن يُرفع المستوى الفكري لديه بقدر المستطاع، وأن يثقف كل شخص في الجيش ثقافة إسلامية تمكنه من الوعي على الإسلام، ولو بشكل إجمالي.

كتاب

ومضات

مقالات