تحت عنوان " آن لديينا ان يظهر ولراية رسولنا صلى الدرس حاشد لحزب التحرير في بدو- القدس
 
ضمن فعاليات حزب التحرير في الذكرى 101 لهدم دولة الخلا.فة  قام  شباب حزب التحرير في قرى شمال غرب القدس بعون الله وتوفيقه بعقد درس حاشد حضره جمع غفير من الناس تحت عنوان " آن لديينا ان يظهر ولراية رسولنا صلى الله عليه وسلم ان ترفع " وذلك بعد صلاة المغرب من يوم السبت 26/2/2022 في مسجد بدو.
وقد قام الشيخ محمد عايد "أبو عبدالله" بالتحدث عن أهمية وجود #امام للمسلمين يطبق شرع ربهم ويحفظ دماءهم واعراضهم واموالهم وان الخلا.فة هي منقذة للبشرية جمعاء وبين أن حكم إقامة خليفة للمسلمين انما هو فرض من رب العالمين ومن لم يتلبس بالعمل لإيجاده فهو اثم . 
وذكّر الحضور بمواقف خلفاء المسلمين الخالدة في اذهان المسلمين كيف فتحوا البلاد ودافعوا عن اعراض المسلمات وكيف كانت مواقفهم الجريئة في اخضاع قادة الامم الأخرى لسلطان #الإسلام وعدم الخنوع والخضوع لتهديداتهم وكيف صارت أمور المسلمين بعد ان هدم الكا.فر المستعم.ر وعملا.ؤه دولة الخلا.فة وكيف ستكون بعد اقامتها.
وتحدث عن ان الأوضاع السياسية الدولية الحالية هي من مؤشرات قرب قيام دولة الخلا.فة وربط هذا الامر بالصراع الذي كان بين #الفرس والروم وكيف ظهرت دولة للمسلمين آنذاك.
ودعا الحضور الى العمل لنصرة هذا #الدين بالعمل الجاد لإقامة الخلا.فة.
وفي الختام تفاعل الحضور مع المدرس وقد أجاب على العديد من أسئلتهم المتنوعة.
وقد انتهى اللقاء بتوجه الحضور بقلوب خاشعة متذللة بدعاء الى الله رب العالمين ان ينصر دينه بإقامة الخلا.فة وأن تتحرر بيت المقدس وسائر بلاد #المسلمين.