في حشد كبير مهيب وسط مدينة قلقيلية اجتمع ظهر اليوم الخميس رجال ونساء ووجهاء وعشائر قلقيلية للاحتجاج ورفض قانون تدمير الأسرة المنبثق عن سيداو، فقالها الالاف رجالا ونساء بأنّ "أعراضنا دونها دماؤنا" و "قانون حماية الأسرة لن يمر".
وتحدث بالناس والحشود وجهاء وأعيان ومشايخ قلقيلية بكلمات قوية مؤثرة محذرة من القانون ومتوعدة بأن القانون لن يمر إلا على دماء أهل فلسطين إن أبت السلطة إلا تطبيقه.
وأكد المتحدثون على تمسكهم بشرع الله وأحكام دينه ونبذ اتفاقية سيداو وقانون حماية #الأسرة المنبثق عنها وكل قوانين وتشريعات الغرب الكا.فر.
وقد تحدث بالناس كل من الأستاذ علاء أبو صالح، عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، والوجيه أبو يوسف الداعور، والقاضي الشيخ أبو زياد داود، والمهندس نادر طه، والشيخ بلال حنون، والدكتور محمد هاشم، والأستاذ إبراهيم نزال أبو أحمد، والشيخ إبراهيم البيان، وكذلك تحدثت إحدى النساء الفاضلات مؤكدة على رفض نساء فلسطين كلهن لقانون حماية الأسرة.
هذا واستنكرت الحشود اعتقال السلطة للشيخ هادي صبري الذي كان من المفترض أن يكون له كلمة ولكن السلطة اعتقلته يوم أمس بسبب خطبته الرافضة لسيداو.
وختمت الوقفة بترديد عبارات الرفض من مثل أعراضنا دونها الرقاب، والدعاء بعودة تطبيق شرع الله وتحرير فلسطين.

Qalqeya1

Qalqeya2

Qalqeya3

Qalqeya4

Qalqeya5

Qalqeya6

Qalqeya7

Qalqeya8

Qalqeya9

Qalqeya10

Qalqeya11

Qalqeya12

Qalqeya13

Qalqeya14

Qalqeya15

Qalqeya16

Qalqeya17

Qalqeya18
31/3/2022