الرئيسية - للبحث

حزب التحرير: اقتحامات للبيوت ليلا واعتقال أكثر من 40 واحتجاز رهائن

أفاد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين بأن حصيلة الاعتقالات التي قامت بها السلطة تجاه عناصر الحزب وأقاربهم فاقت الأربعين بعد أن نفذت حملة مداهمات واقتحامات في ساعات متأخرة من الليل لبيوت عناصر الحزب.

وجاءت الاعتقالات من مناطق مختلفة عبر الضفة، من قلقيلية ونابلس وطولكرم وجنين ورام الله وبيت لحم وأريحا وقريوت وتلفيت وقبلان وبيتا وعقربا وبديا وعزبة سلمان وعزون وحبلة وباقة الشرقية وعتيل والسيلة الحارثية وبيت قاد والعرقة ودورا وترقوميا وسعير وصانور وصوريف وبيت اولا وبتير.

وقال المكتب الإعلامي بأنّ أجهزة السلطة الأمنية نفذت أكثر من 10 اقتحامات ليلية بطريقة همجية لبيوت عناصر الحزب، كسّرت فيها الأبواب وعاثت بأغراض البيوت فسادا وصادرت بعض المقتنيات وروعت أهالي البيوت، وكان من بينها اقتحام وتكسير أبواب منزل كل من الدكتور مصعب أبو عرقوب، عضو المكتب الإعلامي، واشقائه الاثنين.

هذا وقامت السلطة بسلوك لا يشبه سوى سلوك العصابات والمافيا، حيث اعتدت اثناء محاولات الاعتقال على عدد من عناصر الحزب وذويهم بالضرب المبرح، واعتقلت بعضا من أقاربهم كرهائن لحين تسليم المطلوبين لديها أنفسهم.

تأتي هذه الاعتقالات على إثر توزيع الحزب لبيان عقب صلاة الجمعة هاجم فيه السلطة لما قامت به من تفريق المسلمين في يوم العيد، وفضح تآمرها مع باقي الحكام إذعاناً لأمريكا ومحاربة للإسلام، وكشف تلاعبها بدين الناس من خلال استغلال المفتي الذي أصدر إعلانا حول العيد مخالفا لفتواه السابقة.

8/6/2019

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements