الرئيسية - للبحث

تهنئة بعيد الأضحى المبارك

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله

 الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

 

يطيب لنا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين أن نهنئ الأمة الإسلامية عامة وأهل فلسطين خاصة بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يجعل قدومه قدوم خير ويمن وبركة على المسلمين جميعا.

 

نهنئكم بحلول يوم النحر، من أحب الأيام إلى الله، بعد تسعة أيام من أفضل أيام العام  حيث اغتنمها المسلمون بالأعمال الصالحة والحج والصيام والتسبيح والتكبير، ليصدق عليهم إن شاء الله قوله تعالى: (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ).

 

وإننا لنشد من عضدكم في هذه الأيام الفضيلة وندعوكم إلى الصبر والثبات ومؤازرة الحق وأهله والوقوف في وجه المستعمرين والمتآمرين على قضية فلسطين وأهلها، إذ يغذون الخطا ويسارعون في العمل على تصفية القضية لصالح أعداء الله يهود والغرب.

 

فاغتنموا هذه الأيام المباركة لتجديد العزيمة في الثبات على الحق والتسمك بالإسلام وما يمليه عليكم تجاه الأرض المباركة فلسطين، واسألوا الله أن يعجل لنا بفرج من عنده، وأن يهيئ لفلسطين وأهلها أهل طاعة من جند المسلمين المخلصين ليحرروها من دنس يهود ومكر المجرمين، وأن يمن الله على الأمة الإسلامية بخلافة راشدة على منهاج النبوة، تقيم الدين وتوحد المسلمين وتحرر بلادهم، وما ذلك على الله بعزيز.

وتقبل الله طاعاتكم وكل عام وأنتم بخير