الرئيسية - للبحث

النظام المغربي يستأنف الرحلات الجوية المباشرة مع كيان يهود غير مبالٍ بمشاعر الأمة!

-القدس العربي- بعد 20 عاماً من التوقف استأنفت وكالة السفر (الإسرائيلية)"Flying carpet" تنظيم رحلات مباشرة من (إسرائيل) إلى المغرب بمعدل خمس رحلات شهرياً قادمة من "تل أبيب" نحو الدار البيضاء ومراكش وطنجة ووجدة عبر شركة طيران (إسرائيلية) وذلك اعتباراً من مايو/أيار2020 وبتكلفة تبدأ من 600 دولار أمريكي.

إن النظام المغربي لم يكن في يوم من الأيام في حالة قطيعة مع كيان يهود، فعدد الزائرين له من كيان يهود عام 2018 بلغ 80 ألف عبر رحلات من فرنسا وإسبانيا، والتبادل الاقتصادي مع كيان يهود خاصة في مجال الزراعة والتكنولوجيا لم يتوقف.

ولكن هذا الإعلان يبين مدى جرأة النظام المغربي في كشف المستور وجعل التطبيع علنيا ومفضوحا، فيريد أن تكون الرحلات مباشرة من كيان يهود إلى المغرب وليس بطريقة ملتوية عبر إسبانيا وفرنسا في تحدٍ واضح لمشاعر المسلمين وفي انفصام عن حالة الغليان التي تشهدها بلادهم وثوراتهم المستمرة على الفاسدين والعملاء، وكأن النظام المغربي بمنأى عن ذلك!!

إن الواجب على أهل المغرب أن يسقطوا هذا النظام العميل وأن يقيموا دولة الإسلام التي تحرك الجيوش والطائرات الحربية وليس السياحية لتحرير فلسطين، وأن لا يسكتوا على خياناته وأن لا ينخدعوا بجعجعات لجنة القدس التي يترأسها.