Arabeh

اغتال الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر السبت، ثلاثة شبان فلسطينيين، بإطلاق النار على سيارتهم بالقرب من مدخل بلدة عرابة جنوب جنين. وقال شهود عيان: إن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول للمكان.
في أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك، يقوم كيان يهود بتحدي مشاعر الأمة فيريق دماء شباب أهل فلسطين بدم بارد دون أن يحسب حساب لأمة تناهز المليارين. ويستعد مستوطنوه لاقتحام باحات الأقصى لأداء طقوسهم والاحتفال بأعيادهم المزعومة دون مراعاة لحرمة الشهر الفضيل! ويتوعد رئيس وزراء كيانهم بالتصدي للهجمات الفلسطينية المستقبلية المحتملة!
هكذا بكل بساطة يتصرف كيان يهود بهمجيته وعدوانه على أهل فلسطين ومقدسات المسلمين وكأنهم مبتورون لا امتداد لهم ولا أمة تحتضنهم ولا جيوش تتحرك للدفاع عنهم!
فأين جيوش الأمة لتتحرك نصرة لمسرى رسولها في هذا الشهر الكريم، شهر المعارك والانتصارات؟! أما اشتاقت نفوسهم للقتال في سبيل الله؟! أما تطلعت أفئدتهم لنصر الله وعزة المسلمين؟!
لعين جالوت جديدة، لحطين جديدة، ندعو جيوش الأمة، أحفاد صلاح الدين وقطز، جيوش مصر وبلاد الشام والعراق والحجاز وتركيا وباكستان وغيرها، فهل من يلبي النداء؟