الاربعاء 26 ربيع الثاني 1443هـ                                               01/12/2021 م                                    رقم الاصدار : ب/ص 4/1443

 

إعلان صحفي

إلغاء ندوة فكرية بسبب منع السلطة لها 

يؤسفنا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين أن نعلن عن إلغاء ندوتنا الفكرية التي كان من المزمع عقدها في قاعة بلدية البيرة اليوم ١/١٢/٢٠٢١ الساعة الثالثة والنصف، للتعريف بكتاب حزب التحرير الجديد (نقض الفكر الغربي الرأسمالي، مبدأ وحضارة وثقافة)، وذلك بسبب منع السلطة ممثلة بالمحافظة للندوة، حيث طالبت البلدية بإغلاق القاعة وعدم السماح لنا بعقد الندوة رغم وجود اتفاق وترتيب مسبق منذ أكثر من أسبوع!
إن ممارسات السلطة هذه لهي دليل جديد على خنوعها وتبعيتها للغرب، الذي يغيظه التصدي لفكره ومبدئه المتهاوي، وإن تحرك السلطة لمنع هذه الندوة الفكرية، خلافا لقانونها الذي اعتادت الدوس عليه إذا ما كان متعلقا بمن يدعو للإسلام، يعطي مؤشرا على انحيازها، بل تبعيتها التامة للفكر والحضارة الغربية.
ولو كانت الندوة ستروج للفكر الغربي أو الفساد والرذيلة أو لاتفاقية سيداو أو حتى التبعية السياسية للغرب الكافر المستعمر وكيان يهود الغاصب، لرأيت أجهزة السلطة تتقاطر تترى لحمايتها؛ ولو تطلب ذلك قمع المعارضين لها أو حتى سحلهم في الشوارع وإراقة دمائهم! ولكن لأن هذه الندوة ستقدم الأدلة والبراهين على بطلان الحضارة الغربية تداعت السلطة لمنعها لترضي أسيادها (المانحين) في واشنطن ولندن وباريس، فساء ما يعملون.
إننا نؤكد للسلطة أن سياساتها هذه لن تحول بيننا وبين ممارسة نشاطاتنا الدعوية والسياسية، ولقد جربتنا السلطة مرارا وتكرارا، لن نمل حتى تملوا، واعلموا أن حملنا للدعوة وكفاحنا في سبيلها وتضحياتنا مصيرها رضا ربنا سبحانه وتعالى والجنة بإذن الله، أما محاربتكم للإسلام وقمعكم لأهل فلسطين فمصيره الخزي المبين في الدنيا والعذاب الأليم في الآخرة، فالله مولانا هو حسبنا ومعيننا، وبئست أمريكا والاتحاد الأوروبي وكيان يهود مَواليكم.

﴿إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ فِي الْأَذَلِّينَ * كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ﴾

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في الأرض المباركة – فلسطين