السبت، 27 رجب 1444هـ                                                                                 18/02/2023م                                                                                   رقم الإصدار: ب غ/ص- 10/1444

بلاغ صحفي
دعوة لحضور وتغطية وقفة جماهيرية

 جرائم بحق الأمة الإسلامية في كل مكان من أماكن تواجدها، وحقد دفين يستهدف القرآن الكريم بحرق المصحف، وتطاول يهود على الأقصى والمجاهرة بالتخطيط لهدمه وبناء هيكلهم المزعوم، وهرولة الأنظمة العميلة للتطبيع مع كيانهم المسخ، بينما العالم يعيش حالة من الضياع والتيه، يرزح تحت وطأة الرأسمالية المتوحشة، حتى بات الانهيار الاقتصادي والجوع والحروب والسقوط الأخلاقي والقيمي يخيم بظلامه على جميع شعوب العالم.
أمام هذه الأوضاع وغيرها يتساءل الكثيرون، هل من سبيل للخروج؟!
فنقول ثقة بموعود الله، وبما نحمله من فهم عميق للإسلام وأحكامه، ورؤية سياسية واضحة بأن "الخلافة هي العزة وسبيل نجاة البشرية".
وفي هذا السياق ينظم حزب التحرير- الأرض المباركة فلسطين وقفة جماهيرية تحت شعار "نداء.. من غزة إلى الأمة الإسلامية وجيوشها"، للدعوة للجم كيان يهود عن غيه والقيام بما أوجبه الله على الأمة وجيوشها من الجهاد في سبيل الله لتحرير فلسطين واجتثاث كيان يهود من جذوره، وذلك إن شاء الله تعالى يوم الأحد الموافق 19/2/2023م، ما بين الساعة الحادية عشرة والثانية عشرة صباحا على مفترق السرايا بغزة.
وندعو وسائل الإعلام لتغطية الوقفة دعماً ومساندة لأهل فلسطين في إيصال رسالتهم ومناشدتهم لمن ينصرهم ويحررهم.

لمزيد من المعلومات والاستفسار يمكنكم الاتصال بأعضاء المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين:
أ. خالد سعيد/ 0599448004
م. عادل البريم/ 059547333

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في الأرض المباركة – فلسطين