أشبال الخلافة وضيوفهم يحيون ذكرى هدم دولة الخلافة في الخليل

قام اشبال الخلافة في الخليل في هذا اليوم الجمعه 15-5-2015 بإقامة فعالية لإحياء ذكرى هدم دولة الخلافة.

فبعد ترحيب عريف الحفل بالحضور الضيوف من الشبان الصغار اقران اشبال الخلافة.. بدأت الفعالية بقراءة ايات عطرة من ايات الذكر الحكيم..

ثم قام بعد ذلك مجموعة من أشبال الخلافة بتوجيه خمسة رسائل:

الرسالة الاولى:- تم توجيهها الى المسلمين المحيين لهذه الذكرى الاليمة.. ان اهل فلسطين معهم يشاركونهم الالم والأمل في  ذكرى هذه المناسبة الأليمة، وأملهم بالله ان يعمل جميع المسلمين لإعادتها.

اما الرسالة الثانية:فوجهها الاشبال الى دول الكفر وعملائهم.. يبشرونهم فيها بخيبة سعيهم ومخططاتهم في افساد شباب المسلمين.. وان شباب هذه الامة لم ولن ينسى هويته وشخصيته.. فموتوا بغيظكم ايها الكافرون..وإ ن غدا لناظره قريب.

وأما الرسالة الثالثة:فوجهت لفراعنة العصر.. أن اعتبروا قبل فوات الاوان ..وإلا فان ساعة الحساب قد اقتربت مع قرب بزوغ فجر الخلافة إن شاء الله.

وأما الرسالة الرابعة:  فأبرقت الى ابناء امة الاسلام قاطبة.. تدعوهم الى نبذ الفرقة والتقسيمات التي اوجدها بينهم الكافر المستعمر.. ونبذ أعلام سايكس- بيكو التي اوجدها الكافر المستعمر لتقسيم بلاد المسلمين وتفريقهم.. والعودة الى رفع راية رسول الله صلى الله عليه وسلم- راية العقاب- رمز وحدتنا وعزتنا.

وأما الرسالة الخامسة والأخيرة:فأبرقت للجيوش الامة.. وأنهم احفاد الفاتحين.. وذكروهم بضرورة قيامهم بواجبهم تجاه الامة.. التي تعاني الويلات.. بضرورة نصرة هذا الدين.

 هذا وقد تخلل الكلمات هتافات اطلقها الحضور وتفاعل الحضور فيها  بشكل رائع مع الرسائل التي القيت.

كما قامت مجموعة من اشبال  الخلافة.. بإلقاء اعلام الفرقة والتمزق.. اعلام سايكس- بيكو وتقسيماتها .. الى مزبلة التاريخ.. وسط هتاف الحضور وتفاعلهم مع الرسالة الرمزية في هذا العمل.

هذا وقد تخلل الفعالية ايضا ..عرض فلم بعنوان"اشبال الخلافة - نعم لراية رسول الله"  حيث تضمن هذا الفلم.. مجموعه من الكلمات التي  اعدها أشبال الخلافة تدعوا شباب الامة الى التمسك بهويتهم.. والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم.. وعلى خطى صحابته الكرام  الذين حملوا الدعوة معه وهم في سن الشباب.

والحمد لله رب العالمين.

 

{imagonx}015/5/ashbal{/imagonx}