استشهد، الليلة شابان برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنين. وقالت مصادر محلية إن اشتباكا مسلحا دار بين مقاومين حاولوا التصدي لجيش الاحتلال الذي اقتحم مخيم جنين وأسفر عن استشهاد الشاب عبد الله الحصري والشاب خالد نجم.

لا زالت الدماء في جنين وبقية الأرض المباركة تسيل دون توقف، ولا زالت تلك الدماء تستصرخ جيوش الأمة لنصرة فلسطين وأهلها ومسرى نبيها، دون أن تلاقي تلك الاستغاثات تلبية أو حتى صدى صوت!

فأين جيوش الأمة من التحرك العاجل لنصرة الأرض المباركة وأهلها؟! أليس هؤلاء الذين تسيل دماؤهم على ثرى الأرض المباركة إخوانكم في الدين؟! أليست نصرتهم واجب معلق في رقابكم؟! ألم يخاطبكم الله سبحانه بقوله (وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ) فأين أنتم من تلبية نداء ربكم؟! تحركوا واطيحوا بتلك العروش التي تحول بينكم وبين تحرير مسرى نبيكم وكل بلادكم المحتلة، تحركوا وأقيموا الخلافة التي تنصر فلسطين وكل المسلمين في شتى أصقاع المعمورة، ففي ذلكم الفلاح والعزة والرفعة في الدنيا والآخرة.

(يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱسْتَجِيبُواْ لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ ۖ وَٱعْلَمُوٓاْ أَنَّ ٱللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ ٱلْمَرْءِ وَقَلْبِهِۦ وَأَنَّهُۥٓ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ)