maroco isr22122022

وافق مجلس المستشارين المغربي بالأغلبية على اتفاقيتين مع "إسـرائيل" حظيتا بتأييد 167 عضوا، فيما عارضهما 15. وتهدف الاتفاقية الأولى إلى زيادة حجم التبادل التجاري بين المغرب "وإسـرائيل"، واتخاذ جميع الخطوات اللازمة من أجل ذلك، كما نصت على إزالة جميع الحواجز أمام العلاقات الاقتصادية الطبيعية بين الطرفين، بما يشمل القوانين أو الأنظمة أو الإجراءات التمييزية.
وتهدف اتفاقية الخدمات الجوية بين المغرب "وإسـرائيل" إلى تنظيم عمليات الرحلات الجوية بين الطرفين.

من الواضح أن حكام المغرب والوسط السياسي العفن، عملاء الانجليز، مصرون على تقديم قرابين الولاء والمحبة لأعداء الأمة دونما اكتراث بحرمة ذلك ورفض الأمة لذلك وهو ما بدا جليا واضحا رصده مراسلو القنوات العبرية في قطر إبان فترة المونديال.
فحكام المسلمين في المغرب وتركيا وقطر والإمارات والأردن والسودان والبحرين ومصر وغيرها يواصلون تقديم الخدمات ونسج العلاقات مع كيان يـهـود رغم حالة الاستنكار الظاهرة والعارمة من قبل الأمة ورغم مشاهدة الحكام لطـغيان يـهود وتماديهم في المزيد من الجـرائم اليومية بحق أهل فلسطين، نساء وأطفالا وشيوخا، وبحق الأقصى ومقدسات فلسطين.
وكأن هؤلاء الحكام يكافئون يـهـود وقادتهم على ما يقترفونه من جـرائم يومية وعلى نواياهم وبرامجهم التي يعلنون عزمهم تنفيذها في قابل الأيام !!

حقا إن الحكام هم سند يـهود وهم حماة كيانهم الخبيث وما من سبيل لتحرير فلسطـين إلا ويمر عبر خلع الحكام من عروشهم أولا.
22/12/2022