فعاليات حزب التحرير في فلسطين

نظمت كتلة الوعي في جامعة البوليتكنك بالخليل وقفة بينت خلالها حقيقة الاحتفال بما يسمى بعيد الاستقلال، وذلك من خلال رفع لافتات وتوزيع بيان أوضحت من خلاله للطلاب حقيقة ما يسمى بعيد الاستقلال، وبينت أن  الاستعمار يُغير  دائما طريقة هيمنته على الشعوب والأمم عندما يرى أن وجوده غير مُرحب به. فبعد يأسه من محاربة المسلمين عسكريا، خرج من بلاد المسلمين تحت مسرحية الاستقلال عنه. فبات لكل دولة في العالم الاسلامي ومنه العربي يوم وطني تحتفل به بمناسبة الاستقلال. على الرغم من معرفة الجميع أنه استقلال مزيف لا يعبر عن سيادة حقيقية لا في الاقتصاد ولا السياسة، ولا عن إرادة الشعوب.

نظمت كتلة الوعي في جامعة البوليتكنك في الخليل وقفة للتذكير بوعد بلفور الجريمة، وسلطت الكتلة الضوء على أن وعد بلفور تحول إلى وثيقة قانونية من المجتمع الدولي والدول الاستعمارية من خلال عصبة الأمم وهيئة الأمم المتحدة

 

تحت شعار (بالخلافة والجهاد في سبيل الله، ننصر رسول الله ونحرر المسجد الأقصى) نظم حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين وقفات جماهيرية نصرة للرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم ورفضا لإساءات الكافرين المستعمرين في كل من المسجد الأقصى وطولكرم ورام الله والخليل.

موشن جرافيك فعاليات حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين نصرة للرسول الأكرم

نظّمت كتلة الوعي في كلّ من جامعة البوليتكنك والخليل وقفة ضدّ الإساءة لرسول اللّه -صلّى اللّه عليه وسلّم- تحت شعار (الأقنعة تتساقط يوماً بعد يوم والإساءة إلى الرّسول تفضحهم)، اشتملت الوقفة على توزيع نشرة ورفع لافتات بيّنت الكتلة خلالها

نظم حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين وقفة جماهيرية في باحات المسجد الأقصى نصرة للرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم ورفضا لإساءات الكافرين المستعمرين.