فعاليات حزب التحرير في فلسطين

كتلة الوعي في جامعات بوليتكنك والخليل والقدس تنظم وقفة نصرة للغوطة

 

نظرًا لما يتعرض له أهلنا في الغوطة الشرقية من قصف وقتل وتدمير، وفي ظل تآمر المجتمع الدولي ومؤسساته وصمت حكام المسلمين وتواطؤهم، نظمت كتلة الوعي في مبانٍ مختلفة من جامعة بوليتكنك فلسطين وفي جامعة الخليل وجامعة القدس وقفة نصرة للغوطة الشرقية.

حيث رفعت كتلة الوعي خلال الوقفات، لافتات ويافطات كتب عليها عبارات تضامنية مع الغوطة مثل، "من أهل فلسطين إلى أهلنا في غوطة الشام، نبرأ إلى الله من كل من آذاكم وتآمر عليكم" و "يا أهل الغوطة رغم الحدود والقيود والطواغيت نحن منكم ومعكم ودمنا دمكم". ورفعت لافتات تندد بتواطؤ المجتمع الدولي وتآمره على الغوطة. ولافتات أخرى تستنصر جيوش المسلمين.

كما القت كتلة الوعي في المسجد التابع لجامعة القدس كلمة ذكّرت المصلين بنذالة حكام المسلمين الذين أرسلوا طائراتهم لإطفاء حرائق يهود بينما أحجموا عن نصرة الشام، ومتسائلة عن طائرات عاصفة الحزم وجيش أرودغان الذي يقصف في عفرين وباقي جيوش المسلمين، تساءلت أين كل تلك الجيوش من نصرة الغوطة. ودعت في الكلمة للعمل على إقامة خلافة إسلامية على منهاج النبوة، باعتبارها مخلصة لجميع مصائب المسلمين ومنها أهلنا في الغوطة. داعية لهم بالصبر والثبات والتمكين.

26/2/2018

 

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements