فعاليات حزب التحرير في فلسطين

 

في ذكرى الهجرة النبوية كتلة الوعي تدعو الطلاب لإعزاز دين الله ونصرته

أحيت كتلة الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير، ذكرى الهجرة في جامعات فلسطين، وذلك بالقيام بمجموعة من الأعمال منها:

توزيع خاطرة تحمل عنوان "الهجرة النبوية ليست فرارا من ظلم المجرمين بل هي إيجاد دولة قوية تحكم بما أنزل رب العالمين". بينت كتلة الوعي من خلال الخاطرة أن الهجرة ليست غارا ولا عنكبوتا ولا حمامة، بل هجرة النبي صلى الله علية وسلم إلى يثرب كانت مؤذنة بفجر عصر جديد وتسطير لتاريخ ليس له مثيل.

ومن النشاطات التي نظمتها كتلة الوعي تعليق لافتات كُتب عليها عبارات مثل "ذكرى الهجرة تمكين أمة وقيام دولة فالهجرة تحقيق لقوله تعالى (وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ)، و"الهجرة النبوية تمكين أمة وقيام دولة". وكتبت كتلة الوعي عبارات على الألواح داخل المحاضرات مثل "الهجرة ليست غارا ولا عنكبوت ولا حمامة، الهجرة النبوية نصرٌ وتمكين وإقامة للدين"، و(الهجرة النبوية من ذل وهوان إلى دولة وعز وكيان).

ونظمت كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين وقفة تخللها رفع لافتات والقاء كلمة بيّنت عظم وأهمية يوم الهجرة بالنسبة للمسلمين. كما ألقت كتلة الوعي في مساجد ومصليات الجامعات كلمات حول ذكرى الهجرة العظيمة وكذلك نفذت مجموعة من الاتصالات بطلاب الجامعة لتعريفهم بأهمية هذا الحدث العظيم ولاستنهاض الهمم من أجل إعادة بناء مثل ما قد بناه رسول الله صلى الله علية وسلم.

waieee1 waieee2 waieee3 waieee4 waieee5 waieee6

 

15/9/2018

 

 
 

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements