في مسيرة جماهيرية في قطاع غزة، حزب التحرير يدعو جيوش الأمة للجهاد لتحرير فلسطين، ورفض المشاريع التصفوية، ويحذر الفصائل من الركون إلى الأنظمة العميلة

وجه حزب التحرير نصيحة للحركات والفصائل الفلسطينية وحذرها من الوقوع في حبائل الأنظمة العميلة ودعاها للاعتصام بحبل الله.

كما وجه الحزب نصيحة لأهل فلسطين ودعاهم إلى الثبات والصبر والإلتزام بأمر الله والتمسك بمسرى رسوله صلى الله عليه وسلم.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الأستاذ خالد سعيد، عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين، أمام مسيرة حاشدة نظمها الحزب الخميس 2019.4.4 في المنطقة الوسطى من قطاع غزة، حيث انطلقت المسيرة من المسجد الكبير في مخيم البريج، وصولا إلى وسط مخيم النصيرات، في إطار سلسلة من النشاطات والفعاليات التي يقوم بها الحزب في فلسطين بمناسبة الذكرى الـ 98 لهدم دولة الخلافة.

واعتبر الأستاذ خالد سعيد "أن تصنيف قضيّة فلسطين على أنّها قضيّة للفلسطينيين وحدهم هو خذلان لها إن لم يكن خيانة"، مؤكدا "أن قضية فلسطين قضية إسلامية بامتياز، ولا هوية لها سوى الإسلام، وإن الواجب على جيوش الأمة التحرك لتحريرها وقتال يهود"، معتبرا أن "فلسطين ضاعت بضياع الخلافة، وبإعادة الخلافة تعود، وطريق ذلك إسقاط العروش وتحريك الجيوش".

وأكد سعيد في كلمته أن "السلطة الفلسطينية خادمة لكيان يهود، وذراع أمني له، يدها ثقيلة على أهل فلسطين، وأمينة على مصالح يهود وحياتهم".

واستنكر سعيد "دعوة السلطة للحماية الدولية باستجلاب قوات دولية بحجة حماية أهل فلسطين في غزة والضفة" مؤكدا أنها "دعوة لتثبيت كيان يهود وإخضاع أهل فلسطين لاحتلال دولي فوق الاحتلال الصهيوني".  واعتبر أن "أمريكا ماضية في تطبيق مشروعها لتصفية القضية، وتثبيت كيان يهود في فلسطين، وحكام المسلمين أدوات لها في تنفيذ ذلك المشروع المشؤوم".

وفي نداء حار لجيوش المسلمين قال سعيد: "إن حزب التحرير ومن غزة هاشم يناديكم ويستنهض هممكم، فالأرض المباركة هي درة بلاد المسلمين، وفيها مسرى رسول الله ومعراجه صلى الله عليه وسلم، فانفروا لقتال عدوكم ولنصرة أهلكم، أليس منكم رجل رشيد ينطلق نصرة لغزة وفلسطين".

وقد رفعت في المسيرة الرايات السوداء والألوية البيضاء وحملت الشعارات وانطلقت الهتافات التي تطالب بعودة الخلافة.

{becssg}2019/4/gzdm/ggg/{/becssg}

٤-٤-٢٠١٩