فعاليات حزب التحرير في فلسطين

 

كتلة الوعي في كل من جامعة بوليتكنك والخليل وبيرزيت تنظم نشاطات عدة نصرة للأسرى

بسبب ما جرى مؤخراً وما زال يجري من أحداث للأسرى، نظّمت كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك والخليل وبيرزيت خلال الأيام القليلة الماضية نشاطات مختلفة نصرة لأخوتنا الأسرى في سجون يهود، تضمَّنت رفع لافتات وكتابة عبارات على الألواح داخل القاعات، وإلقاء كلمة خلال وقفة في جامعتي بوليتكنك والخليل بدعوة من مجلس الطلبة.

كما تم توزيع ورقة بعنوان (أسرانا الأبطال ... شهود على هشاشة المحتل وحجة على أنظمة التخاذل)، أكدت فيها كتلة الوعي على أمور عدة منها:

هشاشة كيان يهود المحتل، وأن قوته مجرد وهم أزالته سواعد الأبطال الأسرى وفضحته ملاعقهم، وأن ما حصل مع الأبطال الستة هو جزء من معركة مستمرة مع كيان يهود الغاصب، نُصيب فيها منهم كما نُصاب، والأيام دُوَل وأن النصر قادم بإذن الله.

كما أكّدت على حقيقة أن أرض فلسطين أرض مباركة تنتج الأبطال، ولكن الأبطال في ظل أنظمة الخذلان لا مأوى لهم، فلا سماء تُظلهم ولا أرض تُقلهم، وشدّدت على أن قضية الأسرى وأرض المسرى لا حل لهما إلا بالإسلام ودولته الممثَّلة بخليفتها "إنما الإمام جنة يُقاتل من ورائه ويُتقى به"، الذي ستكون من أولى أولوياته تحرير الأسرى عملاً بقوله عليه الصلاة والسلام "فكوا العاني".

16/9/2021