نظمت كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين عدة نشاطات حول الكتاب الذي أصدره حزب التحرير حديثاً، بعنوان (نقض الفكر الغربي الرأسمالي مبدأ وحضارة وثقافة) ومن هذه النشاطات:

توزيع الكتاب على الهيئة التدريسية وعلى بعض الطلبة في الجامعة، وتعليق بوسترات، وتوزيع ورقة تدعو فيها الطلاب لقراءة الكتاب، خصوصاً في هذه الفترة التي يتعرض فيها المسلمون لهجمة شرسة، من خلال بث الأفكار الغربية عن طريق الغرب وأعوانه من مؤسسات وجمعيات برعاية الأنظمة.

كما ناقشت كتلة الوعي بعض الأفكار الواردة في الكتاب مع الطلاب في ساحات الجامعة، وبيان أهمية ما ورد في الكتاب من أفكار، توضح حقيقة وواقع الحضارة الغربية وثقافتها ونشأتها وما نتج عنها من معارف وأفكار ومفاهيم، وبطلان ذلك وفساده بالدليل العقلي.

واختتمت كتلة الوعي تلك النشاطات بتنظيم نقطتي حوار في مبنى واد الهرية ومبنى أبو رمان، ناقشت خلالهما بعض الأفكار التي تناولها الكتاب، ومنها:

صراع الإسلام مع الغرب دائم بديمومة الفكر الغربي الرأسمالي المتهالك...

يجب على الأمة أن تدرك طبيعة الفكر الغربي الذي تصارعه، وأن تتسلّح بالفكر العميق المستنير لمصارعته وبيان فساده وبطلانه...

المبدأ الغربي الرأسمالي عبارة عن مبدا نفعي وحشي لا قيمة للإنسان عنده...

إهانة الغرب للمرأة واعتبارها سلعة ومشروع اقتصادي للمتاجرة بها وأداة للمتعة...

عدم واقعية فكرة الحرية وفكرة التعددية التي لم يطبقها الغرب عندما حارب الأحزاب الشيوعية، وحارب وما زال يحارب الإسلام السياسي...

خلاص الانسان الغربي وخلاص العالم بأسره يكمن في التخلص من العقيدة الغربية الرأسمالية، وأخذ عقيدة سليمة تحلّ عقدة الانسان الكبرى حلاً يقنع العقل ويوافق الفطرة فيملأ القلب طمأنينة وسكينة...

وقد كان حضور الطلاب ومشاركتهم في الحوار والنقاش جيداً، كما لاقت هذه النشاطات استحسانًا وقبولاً من قبَل الطلاب والأساتذة.