قام شباب حـزب التـحرير الثلاثاء 13/02/2024 بتقديم واجب العزاء في الشــهيد رامي البطحة ببتير، بيت لحم.

حيث بين المتحدث مكانة الشـ.هيد التي جعلها الله لهذه الأمة خاصة، فمع ألمنا بمن نفقد، فإننا نستبشر بمكانته العاليّة التي كتبها الله له في الآخرة وبشفاعته لأهله وأحبته.

ثم تحدث عما يصيب فلسـطين هذه الأيام وخصوصا أهلنا في غـزة هاشم، حيث لم يترك المغضوب عليهم شيئا من التنـكيل والقـتل والجوع والتهـجير والهـدم إلا فعلوه حتى وكأننا بتنا نسمع انين الحجارة وصراخ الأشجار وبكاء المساجد.

ثم بين أن طريق نصرة فلسـطين لم يتركها رسولنا صلى الله عليه وسلم مبهما دون بيان، وهو ليس مما يختلف عليه. فهو صلى الله عليه وسلم نصر خزاعة بتجيش الجيــوش، وكان الثمن فتح مكة ونهاية قريش.

وكذلك فعل مع خـ.انة بني قريظة واعتداء بني قينقاع على عرض امرأة مسلمة، ومحاولة بني النضير اغتيـال صلى الله عليه وسلم....نعم هكذا كما فعل صلى الله عليه وسلم بتحريك الجيـوش وتأديب المعتدين وانصاف المظلومين...وهكذا فعل الخلفاء من بعده، حيث لا زالت صرخات تلك المرأة المـسلمة تدوي في مسامع الدنيا حتى اليوم واااامعتصماه، كما لا زال رد المعتصم يدوي أثره في جنبات الدنيا نصرة لها.

واليوم دواء فلسـطين وغـزة هو تحريك الجـ.وش، وهـدم عروش الحكام الذين يمنعونهم من نصرة المسـلمين...وأي دعوة تخلو من هذا هي دعوة مشبوهة لا تنسجم مع تشريع ربنا سبحانه ومع ما فعله صلى الله عليه وسلم.

3azaabatter1132243azaabatter2132243azaabatter3132243azaabatter4132243azaabatter913224

المكتب الإعلامي لحـزب التـحرير في الأرض المباركة فلسـطين


13/2/2024