فعاليات حزب التحرير في فلسطين

كتلة الوعي في جامعات فلسطين تذكّر طلاب الجامعات بخطيئة بريطانيا "وعد بلفور الأثيم"

نظمت كتلة الوعي في جامعات الضفة الغربية نشاطات مختلفة ومتنوعة، تضمنت إلقاء كلمات في المصليات وتعليق لافتات وتنظيم وقفات وتوزيع بيان، ذكّرت خلالها طلاب الجامعات بعداء بريطانيا المتأصل لأهل فلسطين والمسلمين عامة، وذلك بالتذكير ببعض الشواهد من مثل وعد بلفور وتسهيل هجرة يهود لفلسطين ووقوفها خلف قرار التقسيم في الأمم المتحدة ومد كيان يهود بأسباب الحياة. بالإضافة الى هدم دولة الخلافة ومشاركتها لأمريكا في الاعتداء على أفغانستان والعراق.

وأكّدت كتلة الوعي على أن كل الجرائم التي ارتكبها كيان يهود وما زال من مجازر وتشريد واعتقال وقتل وتدنيس للأقصى المبارك ما هي إلا ثمرة من ثمار البذرة الخبيثة التي زرعتها بريطانيا في فلسطين لتكون قاعدة للغرب وجسرا للعبور إلى جسد الأمة. وأكّدت كتلة الوعي على أن دولة الخلافة القادمة بإذن الله ستحاسب بريطانيا على كل جرائمها التي اقترفتها بحق المسلمين.

كما نظمت كتلة الوعي في جامعة الخليل وبوليتكنك فلسطين والقدس وقفة أمام الجامعة رفعت خلالها لافتات كتب عليها عبارات تؤكّد على أنّ الرد على من زرع كيان يهود يجب أن يكون من خلال العمل على خلعهم وليس بالتنسيق الأمني والمفاوضات ومشاريع "السلام" التي تمكن كيان يهود. وأن من يطالب بريطانيا بالاعتذار عن وعد بلفور، فمن باب أولى ألا يتعامل هو مع ما تمخض عنه وعد بلفور وهو كيان يهود.

6/11/2017م