إصدارات المكتب الإعلامي - فلسطين

الإثنين 29 رمضان 1440هـ                             3/6/2019 م                              رقم الإصدار: ب/ص - 05/1440

 

تهنئة بعيد الفطر المبارك

 

﴿وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ﴾

الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

يطيب لنا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين أن نتقدم بالتهنئة والتبريك للإعلاميين ولأهل فلسطين ولعموم المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يكمل علينا فرحة العيد بفرحة النصر وتحرير الأقصى وقيام الخلافة الراشدة على منهاج النبوة عز المسلمين وكرامتهم.

 

أيها المسلمون:

ها هو عيد آخر يمر علينا ولا زال الأقصى يرزح تحت نير الاحتلال، ولا زال يُدنس وينتقص من أطرافه وتهدده حفريات كيان يهود وتجتاحه اقتحامات جنوده وقطعان مستوطنيه واعتداءاتهم جهارا نهارا وأمام أعين الكاميرات، دون أن يحرك ذلك حكاما يتقاطرون لعقد قمم لتنفيذ مخططات أمريكا الاستعمارية.

 

حكام يتدثرون بحجج واهية ويجتمعون لأسباب خاوية بينما يتركون الأقصى لقمة سائغة للمحتلين، وليت الأمر توقف عند هذا الحد، بل ها هم ينخرطون في مؤامرة جديدة تصفي ما بقي من قضية فلسطين وتدمج كيان يهود في عمق بلاد المسلمين عبر تطبيع مشين وتحالفات إقليمية تدّعي الوقوف أمام الخطر الإيراني المزعوم.

 

أيها المسلمون:

إنه لا مناص لكم من التحرك لإسقاط هذه الأنظمة العميلة المتآمرة، وإقامة الخلافة على منهاج النبوة على أنقاضها، الخلافة التي تحرر الأرض والمقدسات، وتنصر الإسلام والمسلمين، وتنشر العدل والرحمة في العالم، فيرضى عنها ساكن السماء وساكن الأرض. لمثل هذا، وليومٍ تمتزج فيه تكبيرات العيد بتكبيرات النصر المبين، فليعمل العاملون.

وتقبل الله الطاعات

وكل عام وأنتم بخير

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في الأرض المباركة فلسطين

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements