ومضات

ما كانت أبواب الأقصى لتقفل لو تحركت جيوش المسلمين لتحريره من دنس كيان يهود

  دعا مقدسيون صباح الإثنين للرباط والتواجد عند باب الرحمة، أحد أبواب الأقصى احتجاجا على وضع شرطة الاحتلال الأقفال والسلاسل الحديدية عليه واغلاقه.

يعربد كيان يهود ومستوطنوه على المسجد الأقصى اقتحاما واغلاقا ومنعا لأهل فلسطين من زيارته في إذلال فج للأمة الإسلامية التي تنقل لها هذه الأحداث المؤلمة والمستفزة على الهواء مباشرة في تحد واضح لمشاعر الأمة في قبلتها الأولى وثالث الحرمين ومسرى رسولها الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم.

ما كان لكيان يهود الهش أن يتحدى أمة الإسلام لولا سكوت القادرين من قادة الجند وضباطهم على حكام المسلمين الخونة، فكيان يهود لا يقوى على الصمود ساعة أمام تحرك جيوش الأمة التي تستطيع قلعه وتطهير المسجد الأقصى من شروره للأبد.

آن لأبطال الأمة وصناديدها في جيوش المسلمين أن يخلعوا حكام الضرار ويتحركوا من فورهم لتحرير مسرى نبيهم عليه السلام لينالوا عز الدنيا والآخرة ويعيدوا سير أبطال الأمة الفاتحين والمحررين ويعيدوا سير انتصاراتها في اليرموك وعين جالوت وحطين.

النظام الباكستاني في ميونخ يلحق بركب من سبقوه في وارسو!

أبدى وزير خارجية باكستان، شاه محمود قريشي في حديث مع إذاعة "صوت إسرائيل" على هامش "مؤتمر ميونيخ الدولي للأمن" استعداد بلاده للتطبيع التام مع كيان يهود ولكن ذلك مرهون بتقدم حل القضية الفلسطينية! كما أعرب قريشي عن أمله في أن تسهم مبادرة السلام الأمريكية في تحريك حل القضية الفلسطينية!

في ظل المواقف المخزية لحكام المسلمين في مؤتمر وارسو ها هي المواقف تتوالى في ميونيخ! فما صرح به قريشي لا يقل خيانة عن موقف النظام السعودي أو اليمني أو العماني، والقول بأن هذا التطبيع مشروط هو إمعان في الخيانة فرهن التطبيع بتصفية قضية فلسطين هو الخيانة بعينها والحديث إلى إذاعة صوت كيان يهود هو تطبيع بعينه.

لقد كان حرياً بالنظام الباكستاني بدل أن يعول على الإدارة الأمريكية وصفقتها المشؤومة في حل قضية فلسطين أن يعول على قوته العسكرية والنووية وجيشه القوي وشعبه الذي يعشق الإسلام لإعادة هيبة المسلمين وتطهير مسرى النبي عليه السلام وتحرير الأرض المباركة وسائر بلاد المسلمين المحتلة.

 النظام المصري مجرم متآمر لا يُؤمن جانبه!

 قُتل فلسطينيين داخل أحد الأنفاق على الحدود الجنوبية لقطاع غزة وذلك بعد استهدافه بقنابل الغاز السام من قبل الجيش المصري.

إن هذه الجريمة تمثل الوجه الحقيقي للنظام المصري العميل الذي يعمل ليل نهار على خدمة كيان يهود من خلال حصار قطاع غزة وتدمير الأنفاق المتبقية ليكون المنفذ الوحيد مع مصر فقط من خلال معبررفح الذي يمتلك مفتاحه، فيغلقه متى شاء ويفتحه متى شاء وفق إملاءات أسياده وبحسب ما تقتضيه الظروف السياسية وأيضاً للمحافظة عليه كورقة ضغط قاسية على أهل غزة عندما تقتضي الحاجة.

أما دور الوسيط وحمامة السلام فما هو إلا قناع يغطي وجهه الكلح الساعي إلى تهيئة الظروف والأجواء وفق الرغبة الأمريكية ووفق توجيهات ترامب وإداراته،التي جعلته يدمر سيناء ويسعى لإفراغها من أهلها تمهيدا لصفقته المشؤومة.

إن واجب الجيش المصري، جند عمرو بن العاص وصلاح الدين وقطز، أن يرفض حصار غزة وأن يرفض أن يكون أداة بيد هذا النظام المتآمر، فيستعيد زمام أمرهويتحرك لتحرير الأرض المباركة مسرى رسول الله، فيعود لجيش الكنانة دوره الأصيل وينال شرف الدنيا والآخرة.

 

العار والشنار للمطبعين مع من يدنس الأقصى ويعتدي على المصلين!

  هاجمت قوات الاحتلال المصلين في ساحات المسجد الاقصى وطلبة المدارس الشرعية وأجبرتهم على الخروج من ساحات المسجد واعتقلت 5 مواطنين بينهم موظفة من الاوقاف، و4 شبان بعد الاعتداء عليهم بالضرب المبرح.

تتوالى اعتداءات كيان يهود على الأقصى ورواده، اغلاق لأبوابه بالسلاسل وضرب وسحل واعتقال للمصلين، علاوة على القيود المفروضة على زواره. فماذا أعد المطبعون مع كيان يهود من جواب للأمة التي ستحاسبهم؟! أيا أولياء نتنياهو ويا من تقاسمتم معه الخبز إنكم بموالاتكم وتطبيعكم مع كيان يهود شركاء له في جرائمه، شركاء له في عدوانه على الأقصى وشركاء له في تهويد القدس، وشركاء له في اراقته دماء أهل فلسطين وعدوانه على الأسرى وحصاره لغزة، فحربكم واحدة وسلمكم واحدة! أما الأمة فهي بريئة منكم ومن تطبيعكم وموالاتكم للكافرين المستعمرين، وإن اليوم الذي ستحاسبكم على ما اقترفتموه بات قريبا بإذن الله، ولات حين مندم.

 

تأبى وزارة التربية والتعليم إلا أن تساهم في نشر الفساد والرذيلة!

  تسلّم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور بصري صالحبطاقات مشاركة الأسرة التربوية في ماراثون فلسطين الدولي السابع والذي ستنطلق فعالياته من ساحة كنيسة المهد بمدينة بيت لحم يوم الجمعة 22/3/2019ووعد صالح بمشاركة واسعة من الأسرة التربوية وبتقديم كل دعم ممكن لإنجاح المارثون وفعالياته، وبدورها شكرت اعتدال عبد الغني-الوكيل المساعد في المجلس الأعلى للشباب والرياضة-وزارة التربية لتعاونها الكبير في سبيل إنجاح هذا الحدث المهم.

تأبى وزارة التربية والتعليم إلا أن تكون قوسا يرمى من خلاله الجيل القادم بسهام نقعت وأشبعت وغلفت بسموم الانحلال والفساد والاختلاط ونشر الميوعة بين جيل الشباب! بدل أن تكون درعاً واقياً يدافع عن هذا الجيل ويحميه مما يحاك ضده وينبته نباتاً طيباً نابعاً من عقيدة الأمة وثقافتها!!

إن هذه الفعاليات، المدعومة والممولة غربياً، ترمي إلى نشر الاختلاط المحرم وإلى سلخ الشباب عن ثقافة أمته وإبعاده عن التفكير بهمومها وقضاياها وكيفية تخليصها مما هي فيه من ذل وهوان واستعمار، فهي تريد جيلاً مائعاً يرى في الغرب الفاسد قدوة وأسوة لا جيلا كجيل الفاتحين والمحررين للأرض المباركة.

النظام السعودي يشن حربا على ثقافة الأمة ويحشد الساقطين لتمييع الشباب وإفسادهم

  أبرم تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالعاصمة المصرية القاهرة، عدداً من مذكرات التفاهم التي من شأنها تدعيم القطاع الترفيهي في المملكة، اشتملت على إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية، يأتي ذلك بعد يوم من توقيعه على مجموعة من مذكرات التفاهم في لندن، بهدف إحضار فعاليات عالمية إلى المملكة، ضمن استراتيجية المرحلة المقبلة للهيئة التي أعلنها قبل نحو أسبوعين.

إن تحركات النظام السعودي وهيئة الترفيه التابعة له السريعة والجاهدة في "عقد الاتفاقيات وابرام المذكرات " تدل علىأن النظام السعودي دخل فصلا جديدا من حربه على ثقافة الأمة وقيمها وطريقة عيشها، فالناظر في تلك التحركات المحمومة ينتابه شعور أن الأمر يتعلق بحرب يجرى الإعداد لها على قدم وساق وليست حفلات مجون وخلاعة واختلاط تمارس فيها المعاصي والرذائل ومناصبة العداء للدين وعقيدة التوحيد!!

إن النظام السعودي يعلنها حربا ضروسا على قيم الإسلام وتشريعاته ويحشد لذلك كل السقط والأراذل من العالم ليبثوا سمومهم في شباب الأمة لإبعادهم عن اسلامهم وثقافة أمتهم، وعلماء السلاطين يشاركون أولئك السقط في المهمة الخبيثة بسكوتهم وتبريرهم للطغمة الحاكمة تلك الرزايا والآثام والجرائم التي يرتكبونها بحق المسلمين في بلاد الحرمين.

آن لأمة الإسلام أن تقتلع هؤلاء الرويبضة وتعيد لأرض الحرمين الشريفين طهرها وتقيم الخلافة الراشدة على منهاج النبوة لتنير الأرض بعد ظلام وإفساد الرويبضات وأسيادهم المستعمرين لها.