etmar22523 

شارك وزراء في حكومة يـ.هود فيما تسمى "مسيرة الأعلام" في #القدس المحـ.تلة، في حين قالت مراسلة الجزيرة إن مستـ.وطنين وشرطة الاحتـ.لال اعتدوا يوم الخميس على الفلسـ.طينيين داخل البلدة القديمة، وقال رئيس وزراء يـ.هود بنيامين نتنياهو إنه أصدر تعليماته بتنظيم المسيرة "وفقا لترتيباتها ومسارها رغم التهديدات".

وكان أبرز المشاركين في المسيرة وزير الأمن القومي المتـ.طرف إيتمار بن غفير، ووزير المالية المتطرف بتسلئيل سموتريتش، ووزير الطاقة يسرائيل كاتس، ورئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست (#البرلمان) يوئيل إدلشتاين، إضافة إلى أعضاء من الكنيست عن الليكود وأحزاب الصـ.هيونية الدينية. (#الجزيرة_نت، بتصرف)

على الرغم من كل ما تحمله مسيرة الأعلام من استفزاز لمشاعر المسلمين في داخل فلسـ.طين وخارجها، وما تشكله من إحراج للحكام وخاصة حكام #مصر و #الأردن، الوسطاء المعهودين، إلا أن يـ.هود أبوا إلا أن ينظموها وسط مراقبة الجميع وتحت سمع وبصر كل الحكام و #الإعلام والوسطاء.

وهو ما يؤكد إصرار يـ.هود على سياسة فرض الأمر الواقع، وإجبار المسلمين على قبول مطامع يـ.هود تدريجيا، ولو أدى ذلك إلى خسائر جانبية لديهم، طالما أنهم لا يرون إلا تخاذلا وتآمرا معهم من حكام المسلمين، وطالما هم مطمئنون إلى جهود الحكام في ترويض الأمة وكبح جماح المخلصين فيها، والحيلولة دون تحرك أهل القوة والمنعة والقادرين.

وسيبقى هكذا حال فلسـ.طين وأهلها، بل سيزداد سوءا وسيواصل يـ.هود غطـ.رستهم وتحقيق مطامعهم ما لم تتحرك جيوش #الأمة لتخلص فلسـ.طين وأهلها من شرور #الاحتلال وبراثنه.

فقضية فلسـ.طين لا حل لها إلا بتحرك الأمة وجيوشها لتحريرها، و #الحكام هم من يقفون سدا منيعا أمام ذلك، وهذا ما يوجب على كل المخلصين أن يعملوا جاهدين لإزالة الحكام وخلعهم عن عروشهم لتنصيب خليـ.فة راشد يوحد الأمة ويحرك جيوشها لتطهير الأرض المباركة من رجس يـ.هود، وبغير ذلك سنبقى نشاهد غـطـ.رسة يـ.هود تتصاعد يوما بعد يوم ونبكي دما حزنا وكمدا.

21/5/2023